رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالأسماء.. التشهير بـ10 متهمين حرروا شيكات بدون رصيد والكشف عن العقوبات الصادرة بحقهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شهَّرت "وزارة التجارة والاستثمار"، مساء اليوم الأحد، بمصدري شيكات بدون رصيد كما فرضت عليهم عقوبات بالسجن والغرامة.
قائمة بأسماء المخالفين ونشرت الوزارة على حسابها في "تويتر" قائمة بأسماء المخالفين وأرقام هوياتهم والتي ضمت "أسامة علي سليمان الصالحي، السجن لمدة سنة وغرامة مالية ثلاثون ألف ريال مع التشهير على نفقته، ومحمد عمر موهق العتيبي، السجن لمدة ستة أشهر وغرامة مالية عشرون ألف ريال مع التشهير على نفقته".
وضمت القائمة "وليد سعد إبراهيم العبيد، السجن لمدة سبعة أشهر وغرامة مالية ثلاثون ألف ريال مع التشهير على نفقته، وماجد إبراهيم عبد العزيز الربيع، غرامة مالية ألفي ريال مع التشهير على نفقته، سلطان عايض محمد البقمي، السجن لمدة شهر وغرامة مالية خمسة آلاف ريال مع التشهير على نفقته، صالح محمد سالم اليامي، السجن لمدة ثلاثة أشهر وغرامة مالية تسعة آلاف ريال مع التشهير على نفقته".
وشملت القائمة، "عبدالله ثقل محمد السبيعي، السجن لمدة ستة أشهر وغرامة مالية خمسة آلاف ريال مع التشهير على نقته، عبدالإله صالح عمر حلمي، السجن لمدة شهرين وغرامة مالية ثلاثة آلاف ريال مع التشهير على نفقته، حمادة السباعي جمعة حسانين، السجن لمدة ثمانية أشهر وغرامة مالية خمسة عشر ألف ريال مع التشهير على نفقته، سمير موسى أحمد أبو موزه، السجن لمدة شهرين وغرامة مالية خمسة آلاف ريال مع التشهير على نفقته".

arrow up